21‏/12‏/2012

أنت واحد من اثنين

من كتاب"لحظات مسروقة".. للأديب أنيس منصور
رأيــــــــــــــك؟
وأي الاثنين أنت؟

هناك 8 تعليقات:

  1. لا حيوية و لا طاقة !

    ردحذف
  2. الله الله

    أنا ، كالكل مزيج من ال2 .. أنيس يريدنا قولبتنا نحو صنف.. انا أرفض شبه-التقوقع هذا! :تمرّد:

    --------
    على الهامش:

    أنا غيران من كل واحد عندو وقت يقرأ! :<

    +
    بكره حضور إم العمر على جدران الشبكة العنكبوبية

    :]

    ردحذف
    الردود
    1. لا تغار ولا على بالك عالأقل عندك حاليا هدف+خطة تشغلك وقتك.. أنا بقرأ من الفضاوة ولأني من النوع الأول تماما كسل ونوم وأتحرك داخليا فقط.

      أمّا هذه المدعوة (أم عمر) بالله ما تجيبلنا سيرتها..

      حذف
  3. ماعندي حيوه
    ولا طاقه
    ولا قوه


    بس عندي كره,, إكراه,, تكريه ل إلكم أسدقائي الأعزاء

    ردحذف
    الردود
    1. الله يقلل من أمثال ... الكارهين ..

      هههههههههه

      حذف
    2. طبعًا أنا متواجد بالدعوة هاي :-]

      حذف
    3. وسنحه الللي تسنحك يالبعيد بيوم شتوه متلاقيش مظلية ولا شمسيه وتنبل وتتدهو صحتك

      أااااااااااامممممممممممييييييييين

      حذف